الدوري الانجليزي

معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام فورست، وموعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست.

يلعب نادي أرسنال أمام نظيره نادي نوتينجهام فورست في إطار مجريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند.

وفاز أرسنال في مباراة الجولة السابقة أمام نظيره نادي كريستال بالاس بخمسة أهداف دون رد.

وخسر نوتينجهام فورست أمام نظيره نادي برينتفورد في مباراة الجولة السابقة بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.

ويحتل نادي أرسنال المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نادي نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

يكون موعد مباراة أرسنال أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق مواجهة أرسنال ونوتينجهام فورست في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام فورست

سوف يتم نقل مباراة أرسنال ونوتينهجام فورست في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، وbeIN Sports HD 2 English حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست

من المقرر أن يتولى قيادة مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المعلق الرياضي، عامر الخوذيري، وفق ما تم إعلانه من قبل إدارة القناة.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *