مباراة

معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم تفاصيل مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد، والتي ستقام ضمن مجريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2023، والتي على رأسها موعد المباراة وقائمة القنوات الناقلة إضافة إلى معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

يدخل المارد الأحمر مواجهته أمام غريمه الجزائري، واضعا النقاط الثلاث هدفاً له، حيث يسعى الفريق للانفراد بالصدارة التي يتقاسمها في الوقت الحالي مع خصمه يانج أفريكانز، على أمل مواصلة طريقه بالبطولة والابتعاد عن خطر الخروج من دور المجموعات.

يذكر أن تمكن النادي الأهلي المصري من الظفر بلقب البطولة بنسختها الماضية، والتتويج للمرة الـ 11 في تاريخه كبطلاً لـ القارة السمراء، وذلك بعد أن حقق الفوز الثمين على الوداد المغربي، في لقاء الدور النهائي.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تفتح مدينة حسين داي الجزائرية أبوابها لاستقبال القمة العربية الأفريقية المنتظرة، والتي ستجمع بين الأهلي المصري ومضيفه الجزائري شباب رياضي بلوزداد، في لقاء الإياب من رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2023.

من المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر.

معلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

سيتولى “محمد بركات” مهمة وصف وقائع مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي، المقامة بجولة الإياب، والتي سيتم نقلها بشكل حصري من خلال قنوات بي ان سبورت القطرية، تحديداً من خلال القناة المشفرة “بي ان سبورت 6”.

يذكر أن انتهت أحداث مواجهة الإياب التي جمعت الجانبين باستاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات، بتخييم التعادل السلبي، فهل سيتمكن المارد الأحمر من فرض سيطرته وحصد النقاط الثلاث الغالية، أم سينجح الفريق الجزائري في استغلال عامل الأرض والجماهير لصالحه؟

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *