اخبارالدوري السعوديكرة القدم

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم عبر موقعنا رام سبورت ram Sport معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 31 من دوري روشن السعودي 2024/2023 والقنوات الناقلة والتوقيت.

يستضيف استاد الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريقي الاتحاد والاتفاق ، ضمن إطار منافسات الجولة ال31 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد هزيمة فريق الاتحاد أمام نادي أبها في المباراة السابقة التي جرت يوم الجمعة الماضية على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز ، حيث انتهت المباراة بفوز أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبالنسبة لنادي الاتفاق فقد خاض مواجهة مع نادي الفيحاء في المباراة السابقة ، فقد جرت أيضًا يوم الجمعة الماضية على ملعب الملك عبد الله الدولي ، وانتهت بفوز الفيحاء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

يحتل الاتفاق المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويحتاج العميد إلى استفاقة في ظل احتلال المركز الخامس الذي لا يؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم القادم.

ما موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والاتفاق ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة ال31 من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024 ، هو يوم الجمعة الموافق 10 مايو الجارى.

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة:-

7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

بينما تذاع مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، ستجد مباراة الاتحاد والاتفاق على شاشتها.

بينما يتم نقل المباراة عبر قناة SSC Sports HD 1 بتعليق عبدالله الغامدي ، بجانب SSC Sports HD 5 بتعليق حاتم بطيشة ، وعبر SSC Sport 1 SD بتعليق فهد عريشي ، بالإضافة إلى شاهد -Shahid VlP بتعليق عبدالله الغامدي.

لمعرفة المزيد :-

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *