مباراة

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تفاصيل مباراة الاتحاد السعودي ونافباخور نامانجان الأوزربكي، والتي ستقام على هامش مباريات الذهاب بالدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024/2023، كما كشفت القنوات الناقلة للمواجهة عن هوية معلق مباراة الاتحاد ونافباخور، ونستعرض لكم تفاصيل المواجهة كاملةً في السطور التالية.

تمكن بطل الدوري السعودي، نادي اتحاد جدة، من التأهل لدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024/2023، بعدما حقق فوزًا غاليًا على مضيفه فريق أجمك الأوزبكي، بنتيجة (2-1)، بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 5 من دور المجموعات.

وستكون المواجهة المقبلة لـ الاتحاد ومضيفه الإيراني هي المواجهة الأولى التي تجمع الطرفان سوياً، فهل سيتمكن رفاق بنزيما من الظفر بفوز غالي؟ أم سينجح الفريق الإيراني في افتتاح أولى سطور تاريخ مواجهتهم بخصمه السعودي بنجاح ذهبي؟

موعد مباراة الاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024

تنزل كتيبة كريم بنزيماً ضيوفاً على نافباخور نامانحان الأوزبكستاني. مساء يوم الخميس 15 فبراير 2024، وذلك ضمن المواجهة التي ستجمع الطرفان في لقاء دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2024.

ووفقاً للموعد الرسمي والمعلن من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. فستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت السعودية وقطر. السادسة بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور

تأتي قائمة معلقي مباراة الاتحاد ونافباخور وفقاً للقنوات الناقلة، كما يلي:

  • beIN Sports AFC – المعلق: عصام الشوالي.
  • الكأس 9 – المعلق: سمير اليعقوبي.
  • SSC Sport – المعلق: علي سعيد الكعبي.
  • SSC Sport – المعلق: حاتم بطيشة.
  • أبو ظبي الرياضية آسيا 1- المعلق: محمد الشامسي.

جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يدخل النمور مواجهتهم بدون خدمات كريم بنزيما، فقد استقر جاياردو، المدير الفني للاتحاد، وفقاً للتقارير السعودية الأخيرة، على مشاركة الخماسي الأجنبي. أحمد حجازي ونجولو كانتي وفابينيو ورومارينيو وعبد الرزاق حمد الله فقط في مواجهة المضيف الأوزبكي.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *