كاس اسيا

معلق مباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

تم الإعلان عن هوية معلق مباراة العراق والأردن، بالمواجهة المقامة في ثمن نهائي “دور الـ 16” من كأس آسيا 2023، والتي سيحاول من خلالها كلا الجانبين حصد بطاقة التأهل المباشر لمباريات ربع النهائي، على أمل مواصلة الطريق لـ لقب البطولة.

تمكن منتخب العراق من التأهل لـ مباريات الدور الربع نهائي، بعد أن نجح في تصدر المجموعة الرابعة، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، ‬‬متقدما بثلاث نقاط على اليابان، أقوى منافسيه بالمجموعة.

حسم منتخب الأردن تأهله رسميا لثمن نهائي كأس آسيا 2023، بعد مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات، وذلك على الرغم من تعرضه للهزيمة بهدف دون رد من البحرين في أخر جولات دور المجموعات، حيث تأهل النشامي كأفضل ثوالث.

معلق مباراة العراق والأردن

أعلنت قنوات بي ان سبورت القطرية عن نقلها لمباراة القمة العربية المنتظرة بين العراق والأردن، وحددت قناة “beIN ASIAN CUP 1″، لتكون الشاشة المسئولة عن عرض المواجهة، بالإضافة لـ تعيينها لـ المعلق الرياضي “عامر الخوذيري” بمهمة وصف الوقائع.

كما نجحت مجموعة قنوات SSC Sport السعودية في الظفر بـ حقوق تغطية المباراة أيضاً، وقد أعلنت في وقت سابق تعيينها لـ المعلقين الصوتيان “رؤوف خليف وحماد العنزي”، للتعليق الرياضي على مواجهة النشامي وأسود الرافدين.

موعد مباراة العراق والأردن

يستضيف استاد خليفة الدولي أحداث مواجهة العراق والأردن، والتي ستقام يوم الإثنين 29 يناير الجاري، بالدور الـ 16 من البطولة الأهم بالقارة الصفراء، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المواجهة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر، الثانية والنصف مساءً بتوقيت السعودية والعراق والأردن، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات.

جدير بالذكر أن يلتقي الفائز من مباراة العراق والأردن بخصمه الفائز من مباراة الإمارات وطاجيكستان، في الدور ربع النهائي من البطولة.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *