كاس امم افريقيا

معلق مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

اكتشف هوية معلق مباراة المغرب وتنزانيا، في أولى جولات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والذي تم تعيينه لوصف وقائع المباراة من خلال قنوات بين سبورت القطرية، وذلك في المواجهة المنتظرة التي سيحاول من خلالها أسود أطلس حصد أول ثلاث نقاط لهم بطريق البطولة.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا

يواجه منتخب المغرب خصمه التنزاني، يوم الأربعاء 17 يناير الجاري، في مواجهة أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 “كوت ديفوار”، وستقام أحداث مواجهة أسود أطلس على ملعب لاورينت بوكو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت المغرب، أو في الثامنة بتوقيت السعودية وقطر.

معلق مباراة المغرب وتنزانيا

سيتولى المعلق الرياضي المغربي العامل في شبكة قنوات بي إن سبورتس العربية “جواد بدة”، مهمة التعليق على أحداث مواجهة المغرب وتنزانيا المقبلة، والتي تقرر عرضها على القنوات الناقلة المشفرة والأتي ذكرها “beIN Sports HD 3 Max – beIN Sports HD 1 Max”.

وعلى صعيد المنصات الرقمية، فيمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وتنازانيا من خلال منصة “TOD”، أو من خلال خدمة “بي ان سبورت كونكت”.

مجموعة المغرب في كأس أمم أفريقيا 2023

وأوقعت قرعة كأس أمم أفريقيا منتخب المغرب في المجموعة السادسة، التي ضمت أيضاً كلاً من منتخبات الكونغو الديمقراطية زامبيا وتنزانيا.

جدير بالذكر أن شارك أسود أطلس في البطولة الأفريقية الأهم بالقارة السمراء 18 مرة بوقت سابق، وكانت أولى مشاركاته بعام 1972، وعلى صعيد أخر النسخ، فقد تمكن أسود أطلس من الوصول للدور الربع نهائي، وفشل في الوصول للمرحلة التي تليه بعد هزيمته أمام نظيره المصري.

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان في كأس أمم آسيا 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *