الدوري الاسباني

معلق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا

تعرف على هوية معلق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في ختام مواجهات دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج. وما هو موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

ويستعد المنتخب المغربي كي يخوض مواجهة مصيرية من العيار الثقيل أمام المنتخب الجنوب إفريقي على ملعب لوران بوكو. وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 بالبطولة.

وكان نسور الأطلسي قد تصدروا المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا برصيد 7 نقاط. في حين جاء منتخب البافانا بافانا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

من هو معلق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا صوتيا في كأس أمم إفريقيا 2024؟

معلق مباراة المغرب وجنوب إفريقيا هو المعلق الرياضي “جواد بده”. وذلك حسب ما أعلنت عنه قنوات بي ان سبورتس القطرية بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

متى موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور الـ 16؟

موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا هو يوم الثلاثاء بتاريخ 30 يناير 2024. وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس. أي في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا. لكن في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر. بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا؟

القناة الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا هي شاشة قناة beIN Sports HD1 AFCON.

وبالتأكيد ستكون مقابلة صعبة للغاية، ومن الصعب تكهن وتوقع نتيجتها أو هوية المنتخب الفائز بها. جدير بالذكر أن المتأهل من هذا اللقاء سيواجه الفائز من مباراة مالي وبوركينا فاسو.

موضوعات قد تهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *