اخبار

معلق مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس الرياض والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس الرياض ، وذلك بالإضافة إلى موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي، والقنوات الناقلة للقاء.

يستعد محبي وعشاق مرة القدم في المملكة العربية السعودية مشاهدة الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، على ملعب الهلال الجديد حيث تعد تلك المباراة هي الأولى التي يخوضها الزعيم على ملعبه الجديد.

وتقام تلك البطولة تحت عنوان الرقصة الأخيرة بين الكبيرين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس الرياض

من المقرر أن تقام مباراة الهلال وإنتر ميامي على ملعب أرينا ملعب الزعيم الجديد يوم الإثنين الموافق 29 يناير الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وإنتر ميامي في حلول الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وإنتر ميامي

من المقرر أن يتم بث مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس الرياض عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD 1” السعودية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة mbc أيضاً .

معلق مباراة الهلال وإنتر ميامي

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الهلال وإنتر ميامي المعلق الرياضي، سعيد الكعبي، وذلك عبر شاشة قناة mbc وفق ما تم إعلانه من قبل إدارة القناة.

بينما تم تعيين المعلق الرياضي فهد العتيبي ومدحت شلبي بالتعليق على المباراة على منصة شاهد.

فيما تم تعيين المعلق الرياضي حسن العيدروس يعلق على المباراة على قنوات “بي ان سبورتس  المفتوحة”.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *