كاس ملك اسبانيا

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا 2024 والقنوات الناقلة

أعلنت مجموعة ssc السعودية، المسئولة عن نقل مباريات كأس ملك إسبانيا 2024 بشكل حصري، كما أوضحت هوية معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، في المواجهة التي ستجمع الطرفان بمواجهة الدور الربع نهائي، والتي سيتنافس من خلالها الطرفان على العبور للمربع الذهبي.

تمكن فريق برشلونة الإسباني من الظفر بفوز ثمين من بين أيدي خصمه فريق أونيونيستا سالامانكا، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا 2024، بالمواجهة التي تأهل البرسا على إثرها لربع النهائي.

وتأهلت كتيبة تشافي لربع النهائي رفقة كلاً من إشبيلية وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وسيلتا فيغو وريال سوسيداد وجيرونا، والذين سيتنافسون على البطاقات الأربع المؤهلة لنصف النهائي.

بينما نجح فريق أتلتيك بيلباو في ضرب موعد ناري مع خصمه الكتالونبي، بعد تجاوز ديبورتيفو ألافيس، في مواجهة دور الـ 16، بثنائية دون رد.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تمكنت شبكة قنوات SSC، من الظفر بـ حقوق نقل بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وكافة الدول العربية، وخصصت بشكل محدد قناة SSC Sports 1 HD، لإذاعة مواجهة الربع نهائي، وأعلنت أيضاً عن تعيينها لـ المعلق الصوتي “عيسى الحربين” في مهمة التعليق والوصف الصوتي للمواجهة.

بمكن مشاهدة مباراة الفريق الكتالوني المقبلة أيضاً من خلال منصة “شاهد” الإلكترونية، والتي حصلت بالتعاون مع قنوات السعودية الرياضية ssc، على حقوق تغطية المواجهة.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تقرر موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2024، ليكون مساء يوم الأربعاء المقبل، والموافق الرابع والعشرين من شهر يناير/ كانون ثانٍ 2024، على أن تقام المواجهة على ملعب سان ماميس، وستنطلق المباراة بشكل محدد في الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا: معلق مباراة تشيلسي وميدلزبره في إياب كأس الرابطة 2024/2023 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *