الدوري الاسباني

معلق مباراة برشلونة وألافيس السبت 3-2-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

اكتشف معلق مباراة برشلونة وألافيس صوتيا في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024. وما هو موعد مباراة ألافيس ضد برشلونة والقنوات الناقلة.

ويرتحل فريق برشلونة كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس في لقاء منتظر بقوة. ويتزين ملعب مينديزوروزا معلق ومقر نادي ديبورتيفو ألافيس كي يحتضن مواجهة الفريقين.

وقبل المباراة يحتل فريق برشلونة حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 47 نقطة. لكن في الجهة المقابلة يأتي فريق ألافيس في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 26 نقطة.

متى موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني 2024؟

موعد مباراة برشلونة وألافيس هو يوم السبت بتاريخ الثالث من شهر فبراير الجاري لعام 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة السابعة النصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية. بينما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من هو معلق مباراة برشلونة وألافيس صوتيا في الجولة 21؟

معلق مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس هو المعلق الرياضي “حسن العيدروس” وذلك حسب ما أعلنت عنه مجموعة القنوات القطرية “بي ان سبورتس” كونها الناقل الرسمي لبطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس؟

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس بشكل حصري ومباشر هي شاشة قناة beIN Sports 1 HD.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *