كاس اسيا

معلق مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد البيت أحداث مواجهة قطر وفلسطين، والتي ستجمع الطرفان على هامش مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023، والتي تقام في دولة قطر بالوقت الحالي، والتي سيحاول من خلالها كلا الطرفان حصد بطاقة التأهل لمباريات الدور الربع نهائي، تعرف الآن على موعد المباراة وأيضا هوية معلق مباراة قطر وفلسطين.

تمكن المنتخب القطري من التأهل عن المجموعة الأولى، بصفته البطل، بعد أن حصد العلامة الكاملة عقب الفوز في الثلاث مباريات بدور المجموعات، بينما تذيل المنتخب الصيني ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

وعلى الجانب الأخر، تأهل منتخب فلسطين إلى ثمن نهائي البطولة للمرة الأولى في مسيرته، وذلك بصفته أحد أفضل أربعة منتخبات والتي حلت بالمركز الثالث. حيث احتل المركز الثالث بمجموعته التي تصدرها منتخب إيران بالعلامة الكاملة. وتلاه المنتخب الإماراتي بأربع نقاط. أي بفارق الأهداف عن الفدائي فقط.

موعد مباراة قطر وفلسطين

يلتقي صاحب الأرض، المنتخب القطري بخصمه الفلسطيني، في لقاء دور الثمن نهائي من كأس آسيا 2023، يوم الإثنين 29 يناير الجاري، بالسادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية وقطر.

معلق مباراة قطر وفلسطين

تم الكشف عن هوية المعلقين الصوتين المهتمين بنقل أحداث القمة العربية الآسيوية المنتظرة، والجامعة بين صاحب الأرض وضيفه الفلسطيني، وجاء قائمة المعلقين والقنوات الناقلة كما يلي:

  • قناة beIN ASIAN CUP 1 – المعلق: عصام الشوالي.
  • وأيضا قناة SSC Sport – المعلق: عيسى الحربين.
  • قناة SSC Sport – المعلق: خالد المديفر.
  • وأيضا قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 – المعلق: حازم عبدالسلام.

جدير بالذكر أن انطلقت النسخة الـ 18 والحالية من بطولة كأس آسيا بمنتصف الشهر الجاري. تحديدا في الثاني عشر من يناير/كانون ثاني 2024. وقد تقرر موعد انتهائها ليكون في السبت 10 فبراير/شباط 2024.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *