كاس امم افريقيا

معلق مباراة كوت ديفوار والكونغو في نصف نهائي أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب كوت ديفوار “ساحل العاج” لاستضافة نظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية، في لقاء الدور النصف نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتي سيحاول من خلالها الطرفان حصد بطاقة التأهل للدور النهائي والحاسم للبطولة، وقد كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تفاصيل المباراة والتي شملت موعد والقنوات الناقلة وأيضاً هوية معلق مباراة كوت ديفوار والكونغو.

تمكن منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية من التأهل للدور النصف نهائي للمرة الخامسة في تاريخهم بعد أن حقق الفوز على حساب غينيا، في ربع النهائي، بنتيجة 3-1. ليكون ذلك الفوز الأول للمنتخب السابق ذكره بالبطولة بنسختها الحالية.

بينما نجح صاحب الإستضافة في الظفر ببطاقة التأهل للمربع الذهبي بعد الفوز على حساب مالي. بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية. ليضرب منتخب كوت ديفوار بذلك موعداً نارياً مع الفهود بنصف النهائي.

موعد مباراة كوت ديفوار والكونغو

يستضيف ملعب الحسن واتارا أحداث مباراة كوت ديفوار وخصمه الكونغو، مساء الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023. بالمباراة التي ستبدأ في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر. أو بالساعة 23:00 بتوقيت السعودية. أو في الساعة 21:00 بتوقيت المغرب.

معلق مباراة كوت ديفوار والكونغو

تم تعيين المعلق الصوتي “علي محمد علي” في مهمة وصف وقائع مباراة كوت ديفوار والكونغو بنصف النهائي، والتي تقرر أن يتم عرضها من خلال شاشة “beIN AFCON 1”. بشكل حصري في الدول العربية ودول الشرق الأوسط كافةً.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة رسمية جمعت بين كلاً من منتخب كوت ديفوار ونظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، والتي أقيمت تحديداً ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية “الجابون” لموسم 2017. قد انتهت بتخييم التعادل الإيجابي. بهدفين لكلاً منهم.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *