الدوري الانجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، وموعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي.

يلعب نادي مانشستر سيتي أمام نظيره نادي بيرنلي في إطار مجريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.

وفاز مانشستر سيتي في مباراة الجولة الماضية أمام نظيره نادي نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما تعادل بيرنلي إيجابيا أمام نادي لوتون تاون في مباراة الجولة السابقة بهدف لكل فريق.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يحتل نادي بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يكون موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير الجاري لعام 2024.

على أن تنطلق مواجهة مانشستر سيتي وبيرنلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

سوف يتم بث مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، وbeIN Sports HD 2 English حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

من المقرر أن يتولى قيادة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المعلق الرياضي، جواد بده، وفق ما تم إعلانه من قبل إدارة القناة.

قد يهمك أيضاً

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *