كاس امم افريقيا

من هو معلق مباراة المغرب وزامبيا والقنوات الناقلة في كأس أمم إفريقيا 2024؟

يعرض لكم موقعنا “رام سبورت لايف” من هو معلق مباراة المغرب وزامبيا في ثالثة وآخر جولات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2024. وأيضا موعد مباراة المغرب ضد زامبيا والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

ويتأهب المنتخب الوطني المغربي بقيادة مدربه “وليد الركراكي” كي يخوض لقاء صعب وقوي أمام المنتخب الزامبي على ملعب لوران بوكو.

وحقق أسود الأطلسي الفوز في الجولة الإفتتاحية بثلاثية نظيفة على منتخب تنزانيا. لكن في الجولة الثانية تعادل إيجابيا مع منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية بهدف في كل شبكة. ليكون ترتيب المجموعة السادسة بأمم إفريقيا كما يلي:

  1. المغرب في الصدارة برصيد 4 نقاط.
  2. زامبيا تحل ثانيا برصيد نقطتين.
  3. جمهورية الكونغو برصيد نقطتين.
  4. تنزانيا برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا في أمم إفريقيا 2024

موعد مباراة المغرب وزامبيا هو يوم الأربعاء بتاريخ 24 يناير 2024. على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس. بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان. لكن في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

معلق مباراة المغرب وزامبيا صوتيا في كأس أمم إفريقيا 2024

وأعلنت قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة المغرب وزامبيا وهو المعلق الرياضي “جواد بده”. والذي سيتولى مهمة الآداء والوصف صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء طوال 90 دقيقة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة Bein AFCON 1. لأن مجموعة قنوات بي ان هي التي تمتلك حقوق النقل التلفزي لمنافسات بطولة كأس الإمم الإفريقية.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *