اخبارالدوري الاسباني

موعد عودة كورتوا للمشاركة مع ريال مدريد

تتراكم الأخبار الجيدة لـ ريال مدريد في المرحلة الأخيرة من الموسم حيث أن بعد آخر تصريح قدمه كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي بشأن حارس مرمي الفريق البلجيكي.

وانضم كورتوا إلى النادي الملكي عام 2018 قادمًا من تشيلسي مقابل 35 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع الفريق المرينجي حتى صيف عام 2026.

وغاب الدولي البلجيكي عن الموسم بأكمله بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليسرى، ومن ثمّ عانى من انتكاسة جديدة في مارس خلال تدريبات الفريق، ما اضطره للخضوع لجراحة أخرى.

وشهد مران اليوم مشاركة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد والذي يواصل تعافيه من إصابته

ورغم عودة اللاعب واعلان كارلو أنشيلوتي ذلك فالمؤتمر الصحفي الخاص لمباراة النادي الملكي وريال سوسيداد، لم يتم ادراج اسمه في القائمة.

ويستعد فريق ريال مدريد ، لمواجهة نظيره ريال سوسيداد يوم الجمعة المقبل على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويطمح النادي الملكي لمواصلة انتصاراته من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الترتيب برصيد81 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس ويمتلك في جبعته 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *