اخبارالدوري الانجليزيمباراة

موعد مباراة ارسنال ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي 2024

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport موعد مباراة ارسنال القادمة.. يلتقي فريق ارسنال بنظيره نوتينغهام، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2023.

يحتضن استاد سيتي غراوند مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نوتينغهام ،ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

نجح فريق ارسنال في اكتساح خصمه كريستال بالاس بخماسية نظيفة ، في الجولة 21 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024 .

ويمتلك آرسنال 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحتل فريق نويتنغهام المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 20نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي

بينما تذاع مباراة ارسنال ونوتينغهام في الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تشكيل ارسنال المتوقع لمباراة نوتينغهام في الدوري الإنجليزي

بينما يأتي حراسة المرمى: آرون رامسديل.

يأتي خط الدفاع: توماس بارتي – بن وايت – ويليام ساليبا – تومياسو.

بينما يأتي خط الوسط: مارتن أوديجارد – ديكلان رايس –بويوكا ساكا.

يأتي في خط الهجوم: كاي هافيرتز – إيدي نيكيتاه -مارتينلي.

موعد مباراة ارسنال ونوتينغهام

وتنطلق مباراة ارسنال ضد نوتينغهام في الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2024، يوم الثلاثاء 30 يناير الجاري، في تمام الساعة 9:30مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،11:30مساءً بتوقيت الإمارات.

لمعرفة المزيد:-

معلق مباراة العراق واليابان والقنوات الناقلة في كأس أمم آسيا 2024 والتشكيل المتوقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *