اخبارالدوري السعوديكرة القدم

موعد مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والرائد في دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport موعد مباراة الأهلي والرائد في الجولة ال33 من بطولة دوري روشن السعودي 2024 والقنوات الناقلة بالمعلقين.

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الرائد ضمن مباريات الجولة ال33 ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023-2024 ، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الأهلي يدخل المباراة منتشيًا بالفوز الأخير على أبها ، و سيعمل على استكمال طريق الانتصارات لمواصلة المنافسة القوية مع التعاون على المركز الثالث ولا يرغب في التعثر خلال أي مباراة مقبلة.

بينما أكد الأهلي تمسكه بالمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة ، ويستمر الفارق 6 نقاط مع التعاون رابع الترتيب ، ومع الاتحاد خامس الترتيب 10 نقاط، قبل جولتين فقط من نهاية الموسم.

وتأهل الراقي إلى بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بشكل رسمي ، حيث يتفوق على التعاون في المواجهات المباشرة ، و6 نقاط قبل جولتين فقط من نهاية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي 2024

بينما تذاع مباراة الأهلي والرائد ، عبر شبكة قنوات SSC السعودية ، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

معلق مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي 2024

بينما أسندت شبكة قنوات SSC sport، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والرائد ، إلي المعلقين الرياضيين عبدالله الغامدي ، و رؤوف خليف.

موعد مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي 2024

بينما يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق الرائد ، يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري 2024 ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة33 من دوري روشن السعودي 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

9 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

لمعرفة المزيد :-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *