كاس امم افريقيا

موعد مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد زامبيا، ومعلق مباراة المغرب ضد زامبيا.

يلتقي منتخب المغرب بنظيره منتخب زامبيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2024، على ملعب لاورينت بوكو.

وكان منتخب المغرب قد تعادل إيجابياً في مباراة الجولة السابقة أمام نظيره منتخب جمهورية الكونغو بهدف لكل منهم. كما تعادل منتخب زامبيا أمام نظيره منتخب تنزانيا بنفس النتيجة.

متى موعد مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024؟

يأتي موعد مباراة المغرب ضد زامبيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري لعام 2024.

على أن تبدأ مباراة المغرب وزامبيا في حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان. والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر. والساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا؟

سوف يتم بث مباراة المغرب ضد زامبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا عبر شاشة قناة beIN Sports MAX 1 – beIN Sports MAX 3.

من هو معلق مباراة المغرب وزامبيا؟

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة المغرب وزامبيا المعلق الرياضي، جواد بدة، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *