الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي

تعرف على موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي، وذلك بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، ومعلق مواجهة الوداد الرياضي ونهضة بركان.

ويلاقي نادي الوداد الرياضي نظيره نادي نهضة بركان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المغربي على استاد البشير بالمحمدية.

وكان نادي الوداد الرياضي قد حقق فوز كبير في مباراة الجولة السابقة أمام نظيره نادي شباب المحمدية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

فيما تلقى نادي نهضة بركان الهزيمة في مباراة الجولة الماضية أمام نظيره نادي مولودية وجدة بهدف دون مقابل.

ويدخل نادي الوداد الرياضي اللقاء على أمل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة من أجل تحسين الأوضاع في بطولة الدوري المغربي.

فيما يسعى نادي نهضة بركان لتحقيق فوز هام على نظيره نادي الوداد الرياضي من أجل زيادة الاقتراب من ثنائي المقدمة.

موعد مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان في الدوري المغربي

من المقرر أن تقام مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان يوم السبت القادم الموافق 17 فبراير الجاري لعام 2024.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان عند الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

من المقرر أن يتم بث مواجهة الوداد الرياضي ونهضة بركان المرتقبة في بطولة الدوري المغربي للمحترفين عبر شاشة قنوات المغربية الرياضية الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تلك البطولة.

معلق مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الوداد الرياضي البيضاوي ونهضة بركان المعلق الرياضي، هشام فرج، وذلك وفق ما تم إعلانه من قبل شبكة قنوات المغربية الرياضية.

قد يهمك أيضاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *