اخبارالدوري الاسبانيكرة القدممباراة

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق خيتافي ، على أرضية استاد مونتجويك، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024، يقدم لكم موقع رام سبورت ram Sport  موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطتين فقط عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي خيتافي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

بينما تذاع مباراة برشلونة وخيتافي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية , الناقل الرسمي لمباراة الدوري الاسباني، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ،وتحديداً على قناة beIN Sports 3 HD.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، المعلق الرياضي علي محمد علي.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

بينما سيواجه فريق برشلونة نادي خيتافي في مواجهة شرسة للغاية ، يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024.

بينما ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة

4:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

لمعرفة المزيد:-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *