اخبارالدوري الانجليزيكرة القدممباراة

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

يستعد ليفربول لاستضافة نظيره تشيلسي، في مواجهة نارية ستقام ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2024.

يحتضن ملعب أنفيلد مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ليفربول ضد نظيره فريق تشيلسي ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره فريق نوريتش سيتي بنتيجة 2/5، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ،ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أعلن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لـ نادي ليفربول الإنجليزي، رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الكروي الحالي، مما فاجئ العديد من جماهير الفريق، وأوضح كلوب خلال حديثه أن سبب رحيله لا يرجع إلى وجود مشاكل، ولكنه لم يعد بمقدوره القيام بعمله بشكل متواصل.

ويقدم الريدز رفقة كلوب بالموسم الحالي نتائج مبهرة، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه، وهو فريق مانشستر سيتي، بطل النسخة الماضية من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي، يوم الاربعاء الموافق 31 يناير الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2023، وتنطلق صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 10:15 بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة 11:15 بتوقيت السعودية وقطر.
  • وفي 12:15 صباحاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

سيتم نقل مباراة ليفربول اليوم عن طريق قنوات بي ان سبورت المشفرة، بكافة أنحاء الوطن العربي ودول الشرق الأوسط، وتحديداً سيتم تغطية المواجهة من خلال قناة “beIN Sports HD 1”.

بينما يتولى المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *