اخبارالدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ارسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024/2023

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة واحداث مباراة فريق ارسنال ضد نوتنجهام فورست، ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

انتهت قبل قليل مباراة ارسنال ونوتينجهام فورست التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

تمكن فريق ارسنال من تحقيق الفوز على نظيره فريق نوتينجهام فورست بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي.

يحتل الجانرز المركز الثالث بجدول ترتيب البرميرليج، برصيد 46 نقطة، أي بالتساوي مع كلاً من مانشستر سيتي (الوصيف)، وأستون فيلا (صاحب المركز الرابع)، فيما يبتعد الريدز بالصدارة برصيد 48 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يحاول فريق أستون فيلا الفرار من فخ السقوط بالمراكز الثلاث الأخيرة المهددة بالهبوط، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 20 نقطة، أي بفارق 4 نقاط فقط، عن فريق لوتن تاون، محتل أول مركز مهدد بالهبوط.

 مباراة ارسنال ونوتينجهام فورست

يحتضن ملعب سيتي جراوند أحداث مباراة ارسنال ونوتينجهام فورست، في لقاء الإياب بالجولة الـ 22 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023، وستبدأ المواجهة مع صافرة سيمون هوبر، حكم المباراة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، أو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ونوتينجهام فورست

سيتم نقل المباراة من خلال قنوات بي ان سبورت، بشكل محدد من خلال الشاشات التالية:

  • beIN Sports HD 2

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *