اخباركرة القدممباراة

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة واحداث مباراة الاتحاد ضد الفيصلي ، وذلك ضمن إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم.

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا كاسحًا على حساب نظيره الفيصلي ، بنتيجة 0/4 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، وذلك ضمن إطار منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024

نجح فريق الفيصلي في الوصول لمباريات الدور الـ ربع نهائي من بطولة كأس الملك، بعدما تجاوز نظيره فريق النجمة، بنتيجة (3-0)، في المواجهة التي جمعت بينهما بالدور الـ 16 “ثمن النهائي”.

بينما نجح نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي، في ضرب موعد ناري مع خصمه الفيصلي، بعدما نجح في تجاوز الفيحاء، بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل.

 مباراة الاتحاد والفيصلي

يستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، أحداث مباراة اتحاد جدة وخصمه الفيصلي، اليوم الأحد 4 فبراير/شباط 2024، في مباريات الدور الربع نهائي من بطولة كأس الملك 2024، والتي سيحاول من خلالها الطرفان الظفر ببطاقة العبور للمربع الذهبي للبطولة.

وتنطلق صافرة مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي

تنفرد قنوات السعودية الرياضية “ssc” بحقوق نقل مباريات بطولة كأس الملك في المملكة العربية السعودية وكافة الدول العربية الأخرى، وسيتم نقل المباراة من خلال قناة “SSC HD”، بصوت المعلق الرياضي “فارس عوض وحاتم بطيشة”.

اقرأ أيضا: معلق مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *