اخباركاس اسياكرة القدممنتخبات

نتيجة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دور الـ 16 من كأس آسيا 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة واحداث مباراة منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية ،ضمن منافسات دور 16 من بطولة كأس آسيا 2024.

انتهت قبل قليل مباراة السعودية وكوريا الجنوبية التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء ، في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس آسيا 2024 ، على استاد المدينة التعليمية.

فاز منتخب كوريا الجنوبية على حساب نظيره السعودية بنتيجة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ،وذلك ضمن إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا لكرة القدم موسم 2024.

بهذه النتيجة تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا ، بينما يودع نظيره منتخب السعودية البطولة الآسيوية.

يذكر أن ينتظر منتخب أستراليا، بطل آسيا في عام 2015، خصمه الفائز بـ مباراة دور الثمن نهائي من البطولة الآسيوية المقامة بين السعودية وكوريا الجنوبية، وذلك خلال مواجهة الجولة المقبلة، حيث فاز المنتخب الأسترالي بمواجهة الثمن نهائي الأولى أمام إندونيسيا، بنتيجة أربع أهداف دون رد، ليصبح بذلك أول المتأهلين لدور الثمانية “الربع نهائي”. 

مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

يفتح استاد المدينة التعليمية أبوابه لاستقبال مباراة القمة المقامة بين منتخب السعودية وخصمه الكوري الجنوبي، مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير الجاري، في مباراة ثمن نهائي “دور الـ 16″من بطولة كأس آسيا 2023، المقامة في قطر بالوقت الحالي.

وفقاً لما كشفه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فستنطلق أحداث مباراة كوريا الجنوبية والسعودية اليوم في المواقيت التالية:

  • في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • بينما تعرض المواجهة في تمام الثامنة بتوقيت الإمارات وعمان.

اقرأ أيضا: معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *