كاس الاتحاد الانجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة واحداث مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا ضمن منافسات الدور الرابع (مباراة ذهاب) من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

وانتهت مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي انتهى منذ قليل ضمن منافسات الدور الرابع مباراة ذهاب من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

يمر فريق تشيلسي الإنجليزي بالوقت الحالي بمستوى متذبذب، ويظهر هذا في احتلاله منتصف جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023، تحديداً بالمرتبة التاسعة برصيد 31 نقطة، فيما يقدم أستون فيلا واحد من أفضل مواسمه، حيث ينافس على صدارة جدول الترتيب، ويحتل الفريق بالوقت الحالي المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

 مباراة تشيلسي وأستون فيلا

يستضيف تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج خصمه أستون فيلا، مساء اليوم الجمعة الموافق 26 يناير الجاري، في مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2024/2023، والتي ستنطلق بشكل محدد في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر.
  • أو في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية.
  • بينما ستبدأ المباراة في تمام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا

من المقرر أن يتم نقل مباراة تشيلسي وأستون فيلا، على قنوات بي ان سبورت القطرية، تحديدا من خلال قناة “beIN Sports HD 2″، وذلك بشكل حصري بكافة الدول العربية ودول الشرق الأوسط، كما سيتم نقل المباراة أيضاً من خلال منصة “بي ان سبورت كونكت” التابعة لـ المجموعة السابق ذكرها.

اقرأ أيضا: تشكيل مان سيتي أمام توتنهام الجمعة 26-1-2024 في كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *