اخباركاس الاتحاد الانجليزيكرة القدممباراة

نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport على نتيجة واحداث مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدور الرابع(مباراة ذهاب) من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024.

وقع فريق توتنهام في فخ الهزيمة أمام نظيره فريق مانشستر سيتي ، بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم ، علي استاد توتنهام هوتسبير ، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تترقب الجماهير تفاصيل مواجهة القمة التي ستجمع بطل البريميرليج بخصمه السبيرز الليلة، خاصةً بعد المواجهة النارية التي جمعت الطرفان مؤخراً ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023، بمعقل ديار رفاق هالاند، والتي شهدت أحداث غير متوقعة منذ البداية وحتى صافرة الختام.

فقد خيم التعادل الإيجابي على أجواء مباراة السيتي وتوتنهام الأخيرة، بنتيجة ثلاث أهداف لكلاً منهم، وسجل أهداف السبيرز كلاً من هيونغ مين سون في الدقيقة الـ 6، وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة الـ 69، وديان كولوسيفسكي في الدقيقة الـ 90.

فيما جاءت أهداف السيتي بتوقيع كلاً من هيونغ سون مين في الدقيقة الـ 9 بعد خطأ بمرماه، وفيل فودين في الدقيقة الـ 31، وأيضا جريلش في الدقيقة الـ 81.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير على ملعبه الحامل لاسمه خصمه العنيد نادي مانشستر سيتي، في مواجهة مرتقبة ستقام على هامش مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي 2024/2023، اليوم الجمعة 26 يناير 2024، بالمباراة التي ستنطلق بشكل محدد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا: تشكيل مان سيتي أمام توتنهام الجمعة 26-1-2024 في كأس الإتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *