اخباركاس اسياكرة القدممباراةمنتخبات

نتيجة مباراة قطر وأوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا 2024

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة وأحداث مباراة قطر واوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا 2024.

انتهت مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في آخر مواجهات ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب قطر بركلات الترجيح 3-2 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

بتلك النتيجة صعد منتخب الأردن الي دور نصف النهائي من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم، بينما ودع منتخب أوزبكستان كأس امم آسيا.

تأهل المنتخب القطري للدور ربع النهائي من كأس آسيا 2023 بعد فوزه على فلسطين 1/2 في ثمن النهائي، بينما تجاوز منتخب اوزبكستان نظيره التايلاندي بهدفين لهدف.

تمكن العنابي من احراز سلسلة مبهرة من الانتصارات في آخر 11 مباراة بأمم آسيا، حيث سجل 26 هدفا، بينما تلقت شباكه هدفين فقط، وسيحاول المنتخب القطري صاحب الاستضافة الفوز بـ مباراة أوزبكستان لهدفين، الأول هو الظفر ببطاقة العبور للمربع الذهبي، والثاني معادلة أطول سلسلة من الانتصارات المتتالية بتاريخ بطولة أمم آسيا، والتي حققها منتخب إيران بين نسختي 1968 و1976.

 مباراة قطر وأوزبكستان

يستضيف منتخب قطر على استاد البيت خصمه أوزبكستان، مساء اليوم السبت الموافق 3 فبراير الجاري، ضمن مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس آسيا 2023، والتي يسعى من خلالها الطرفين لحصد بطاقة العبور للدور النصف نهائي.

ووفقاً لما أعلنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق، فسيطلق حكم المباراة، كيم هي غون، صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين قطر وضيفه الأوزبكي، في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، أو في السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان

  • Alkass EXTRA TWO HD – المعلق: سمير اليعقوبي.
  • beIN ASIAN CUP 1 – المعلق: حسن العيدروس.
  • Alkass EXTRA One HD – المعلق: خالد الحدي.
  • SSC1 HD – المعلق: حماد العنزي وسعد يحيى.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • beIN ASIAN CUP 2.
  • beIN ASIAN CUP 3.

اقرأ أيضا: تشكيلة ليفربول ضد ارسنال في قمة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *