اخبارالدوري الانجليزيكرة القدممباراة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024/2023

تعرف مع موقع رام سبورت ram Sport علي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على برينتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما ، علي ملعب جي تك كوميونيتي، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الانجليزي.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة ، بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

ستكون مواجهة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الأولى بموسم 2024/2023، وذلك بعد تأجيل مواجهة الذهاب، والتي كان من المقرر إقامتها بشهر ديسمبر المنصرم، بسبب مشاركة السيتيزن ببطولة كأس العالم للأندية 2023.

 مباراة السيتي وبرينتفورد

يحل مانشستر سيتي ضيفا على نظيره برينتفورد، اليوم الإثنين الموافق 5 فبراير الجاري، بمباراة العودة المقامة على هامش مباريات الجولة الـ 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المدينة المنورة والدوحة القطرية، أو في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

حصلت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية على حقوق نقل مباريات البرميرليج في مصر والوطن العربي بشكل حصري، وعلى صعيد مباراة برينتفورد ومانشستر سيتي اليوم، فسيتم تغطيتها بواسطة القناة والمعلق الأتي ذكرهم:

  • beIN Sports HD 1 – المعلق: خالد الحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *