اخبارالدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 2024/2023

يعرض موقعنا “رام سبورت لايف” نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ، في المواجهة التي جمعت بين الطرفان ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2023.

فاز فريق مانشستر يونايتد علي نظيره فريق وولفرهامبتون ، بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، علي أرضية استاد مولينيو ، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الانجليزي.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة ، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

فمن جانب يحاول اليونايتد الظفر بالنقاط الثلاث على أمل تعويض نتائجه المتذبذبة السابقة، والتي أبعدته عن مراكز التأهل للبطولات الأوروبية، وذلك بالتزامن مع بداية العد التنازلي على نهاية بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2024/2023، فيما يحاول ولفرهامبتون جاهداً للخروج من أزمة منتصف الجدول.

يذكر أن ماركوس راشفورد، لاعب الشياطين الحمر، سيكون متاح خلال مباراة اليوم، على الرغم من ابتعاده عن مواجهة اليونايتد الماضية، ووصف الفريق ببيان رسمي سبب استبعاد اللاعب أنه مسألة تأديبية داخلية، وعلى الجانب الأخر، سيعود لـ كتيبة الشياطين أندريه أونانا، بعد خروج الكاميرون من كأس الأمم الأفريقية.

مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024، في بالمباراة التي تقرر إقامتها على ملعب مولينيو، ضمن منافسات جولة الإياب بالإسبوع الثاني والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2023.

على أن تبدأ المباراة في تمام العاشرة والربع بتوقيت مصر، أو في تمام الساعة الحادية العشر والربع بتوقيت السعودية وقطر، بينما تعرض المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة اليونايتد اليوم

  • beIN Sports HD 1
  • beIN Sports HD 1 English

اقرأ أيضا: معلق مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2023 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *